تطبيقات مهمة للاجئيين

التطبيق الأروع لتعلُّم اللغة السويدية

تعلُّم اللغة السويدية من أكثر المواضيع التي حظيت باهتمام من نوع خاص في الفترة الأخيرة بسبب الإقبال الكبير من قبل الناس على تعلم لغات جديدة بحثاً عن حياة أفضل من خلال فرص العمل التي يؤمنها إتقان لغة جديدة من جهة أو رغبة بالسفر لدول أجنبية يتحسن فيها وضع الشخص الاقتصادي والاجتماعي.

اكتساب لغة جديدة يطور من مهارات الفرد ويجعله يحظى بفرص عمل أفضل، كما يزيد من ثقافته الاجتماعية ويفتح له الكثير من الأبواب الجديدة.

ظهرت الكثير من التطبيقات التي ساهمت بتسهيل تعلم اللغات الأجنبية وجعلته في متناول الجميع، دون ضرورة حضور الدروس الخصوصية و إنفاق الكثير من المال لتعلم أي لغة جديدة.

سنتحدث فيما يلي عن تطبيق تعلم اللغة السويدية الذي جعل تعلم اللغة السويدية سهلاً لأي شخص يريد ذلك، دون الحاجة للخروج من منزله أبداً فمع هذا التطبيق الرائع تستطيع إتقان اللغة السويدية وأنت جالس بمنزلك.

ما هو تطبيق تعلَّم اللغة السويدية بدون نت 

يهدف التطبيق بشكل أساسي لمساعدة المبتدأين الراغبين بإتقان اللغة السويدية، حيث يقوم التطبيق بجمع أهم أساسيات اللغة السويدية من قواعد وعبارات شائعة وطريقة النطق الصحيحة للكلمات بالإضافة للعديد من الأشياء الأخرى.

تم إنشاء هذا التطبيق قبل عام واحد كما تم العمل على إصدار نسخة أفضل هذا العام لإرضاء المستخدمين ولإصلاح أي عثرات كانت في النسخة القديمة.

بلغت عمليات تحميل التطبيق ألف عملية تحميل بعد وقت قصير من إطلاق التطبيق وقد حظي بإعجاب المستخدمين و لذلك حاز على ٤،٤ نجمات على سوق بلاي والكثير من التعليقات التي أشادت بالفائدة الكبيرة التي قدمها للمستخدمين في سبيل تعلُّم اللغة السويدية.

تعلُّم اللغة السويدية بدون نت
تعلُّم اللغة السويدية بدون نت

أهم ما يميز تطبيق تعلَّم اللغة السويدية بدون نت

  1. التطبيق مجاني: من أهم الميزات التي يبحث عنها الأشخاص هي إن كان التطبيق مجاني أم لا، فكثير من الأشخاص قد لا يملكون اتصالاً بالانترنت طوال الوقت ولذلك يبحثون عن التطبيقات التي تعمل دون اتصال بالانترنت، وعملاً على أن يصل تطبيق تعلَّم اللغة السويدية لأكبر عدد من المستخدمين تم تصميمه للعمل دون انترنت.
  2. السهولة و والتنظيم: كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وتنظيم المحتوى بشكل دقيق، كي لا يشعر المستخدم بالإحباط أثناء تصفح التطبيق بسبب عدم التنظيم وتداخل الأقسام مع بعضها.
  3. الشمولية: يعتبر تطبيق تعلَّم اللغة السويدية شاملاً لأهم قواعد و أساسيات اللغة السويدية بالإضافة إلى الكثير من التمارين وحلولها وكل ما من شأنه جعل المستخدم يتكلم السويدية بطلاقة ويكون ملماً بقواعدها بشكل صحيح.
  4. الدقة والمصداقية: يقوم المشرفون على التطبيق بعمليات تدقيق وتحقق من صحة المعلومات التي سيتم تقديمها عبر التطبيق وذلك خوفاً من أي معلومة خاطئة قد يتم تقديمها، كما يتسم بالمصداقية بالنسبة لأي شيء يتم إدراجه حيث يقتضي البحث عن أكثر الاحتمالات صحة وإدراجها.




أبرز اقسام التطبيق

كما ذكرنا سابقاً فإن التطبيق يتميز بسهولة الإستخدام وعدم التعقيد بعرض المحتوى فما أن تقوم بفتح التطبيق حتى تظهر لك عدة خيارات من بينها خيار الدروس وما أن تقوم بالضغط عليه حتى تظهر العديد من فئات الدروس التي عليك انتقاء ما ترغب بتعمله من بينها والضغط عليه ليظهر لك المحتوى المتوفر.

  1. أبرز المحادثات الهامة: من أهم فئات التطبيق والتي تعد حجراً أساسياً لبناء شخصاً قادراً على نطق اللغة السويدية بطلاقة وبصحة. لأنه إلى جانب المفردات الكثيرة الموجودة في هذه الفئة يجب ألا ننسى تركيب الجمل الصحيح الذي يعتمد بشكل رئيسي على القواعد والذي مع التكرار سيمكِّن الشخص من تشكيل جمل صحيحة مشابهة لما قد تعلمه.
  2. أفراد العائلة والأقارب: في هذه الفئة سيظهر لك معاني جميع أفراد الأسرة و الأقارب باللغة السويدية  وبذلك تزداد حصيلتك اللغوية من مفردات اللغة السويدية
  3.  أهم المفردات الشائعة: يتضمن هذا القسم أهم المفردات والعبارات المتدوالة التي يستعملها الشعب السويدي بكثرة والذي سيقودك إلى فهم أكبر لمن يتكلم معك وقدرة على قول جمل جديدة ومفهومة من قبل الآخرين.
  4. أهم الصفات المتداولة: يتضمن هذا القسم أبرز الصفات التي يستخدمها السويديون لوصف الأشخاص أو الأماكن مثلاً والتي يكون بعضها مجازياً.

 بالإضافة إلى عدة أقسام أخرى منها أعضاء الجسم والحيوانات والخضر والفواكه والأعداد.

كيفية الحصول على التطبيق واستخدامه

في حال كنت ممن يرغبون بتعلُّم اللغة السويدية ولديك شغف لإتقانها فليس عليك إلا الذهاب إلى سوق بلاي من أي هاتف محمول وتحميل تطبيق تعلَّم اللغة السويدية بدون نت وتثبيته على هاتفك لتتمكن من استعماله بكل سهولة.

كما نتشرف بأن ندعوكم لزيارة موقعنا الذي نقدم فيه أهم التطبيقات الرائجة التي تعود بالنفع والفائدة على المستخدمين بالإضافة لتقديم شروحاً مفصلة عن أهم المواقع الخدمية والتعليمية

 

إغلاق