تطبيقات مهمة للاجئيين

أفضل تطبيق لمحاكاة قيادة السيارات


قيادة السيارات من الأمور المحببة لغالبية الأشخاص كونها ممتعة للغاية، ويتوق الأشخاص إلى إتقان كافة التفاصيل المتعلقة بقيادة السيارات واكتساب اي مهارة تتعلق بها ليصبحوا من السائقين المحترفين.

هل ترغب بتعلم قواعد القيادة العامة؟ هل تحلم بأن تصبح سائق محترف؟ هل تود أن تمتلك مهارة بقيادة السيارات إلى حد كبير؟ وهل سئمت من تكرار اختبارات الحصول على شهادة قيادة السيارات دون جدوى.

إن كنت تعاني من أحد هذه المشاكل أو غيرها مما يتعلق بقيادة السيارات من الأكيد أن ما سنحدثك عنه فيما يلي سيكون حلاً لجميع مشاكلك، بل سيكون مفتاحك السحري الذي سيمكنك من اكتساب مهارة القيادة بشكل سريع ومفيد للغاية.

سنقدم اليوم شرحاً عن أحد التطبيقات التي تعنى بتعليم القيادة بكافة تفاصيلها وهو تطبيق Car Driving School Simulator

 




ما هو تطبيق Car Driving School Simulator

تم إصدار هذا التطبيق الرائع قبل ثلاث سنوات كما تم العمل على إصدار نسخة أفضل هذا العام بهدف تطويره والتخلص من أي عثرات أو مشاكل.

حاز التطبيق على استحسان المستخدمين لدرجة كبيرة وعدد عمليات تحميل التطبيق التي بلغت نسبة عشرة ملايين و أكثر بالإضافة إلى مئات التعليقات التي أشادت بالمتعة والفائدة التي حققها التطبيق في آن واحد، ما جعله يحصل على ٤،٣ نجمات على سوق بلاي.

تم إنشاء تطبيق Car Driving School Simulator بهدف تسهيل القيادة وجعلها أكثر متعة بالنسبة لمن يعاني من أي صعوبة أو تعقيد في مجال قيادة السيارات، حيث يقوم التطبيق بمحاكاة القيادة الواقعية بكل قواعدها.

محاكاة قيادة السيارات
محاكاة قيادة السيارات

أهم خصائص تطبيق Car Driving School Simulator لمحاكاة قيادة السيارات

يتمتع التطبيق بعدد كبير من الخصائص والميزات التي تجعله أفضل من غيرها وسنذكر لكم فيما يلي عدداً من هذه الميزات :

  1. اللعبة مجانية:  نظام اللعبة الرئيسي مجاني بشكل كامل ولا يخضع لأي قيود أو شروط وهذا من أهم الميزات التي يتطلع لها أي مستخدم لأي تطبيق.
  2. حركة مرور واقعية: بما أن التطبيق يحاكي القيادة في الواقع فعليك الالتزام بقواعد المرور والانتباه لحركة المرور الكثيفة لاسيما في المدن تجنباً للاصطدام، أي أنه عليك الانتباه لكثير من الأمور ما يعتبر تحدياً إضافياً.
  3. نظام اللاعب المتعدد: حيث يمكنك بعد أن تنتهي من المهام الموجودة في نظام اللاعب الواحد، يمكنك الانتقال  لنظام تعدد اللاعبين  حيث يمكنك تجربة شيء مختلف والحصول على نقاط إضافية عن القيادة وفقاً للقانون، يمكنك اللعب ومنافسة عدد من اللاعبين الآخرين محلياً وعالمياً عبر الانترنت ومعرفة من هو الأفضل.
  4. مجموعة كبيرة من السيارات: لديك حرية الانتقاء بين اكثر من ٢٦ نوع من السيارات، فقط اختر المفضلة لديك وابدأ قيادتها.
  5. الكاميرات المتعددة: تتميز اللعبة بوجود كاميرات متعدد لتبقى مطلعاً على كل ما يحيط بك و أهمها كاميرا الشخص الاول التي من شأنها تحقيق اندماج كبير في اللعبة.
  6. تحقيق المتعة والفائدة معاً: يوجد عدد كبير من الألعاب والتي غايتها توفير المتعة فقط للمستخدم، لكن مما يميز هذه اللعبة أنها تحقق فائدة كبيرة إلى جانب المتعة، حيث يصبح الشخص على دراية كبيرة بقواعد قيادة السيارات والتي تنطبق على قيادتها في الحياة الواقعية تماماً كما داخل التطبيق.
  7. حركة المرور الكثيفة: مع تقدم مستوى اللاعب تصبح حركة المرور أكثر كثافة وذلك لزيادة التحدي و لتعزيز انتباه السائق لأي شيء يحيط به وبذلك يتجنب الحوادث والاصطدامات كلما زاد انتباهه.
  8. شاملة لكل ما يخص القيادة تتمتع هذه اللعبة بشملِّها كلما يتعلق بالقيادة وقوانينها حيث تقدم فرصة معرفة قوانين القيادة إلى جانب المهارة في قيادة السيارات كما لو أنك تقود السيارة في الواقع.

أبرز اقسام تطبيق Car Driving School Simulator أفضل تطبيق لمحاكاة قيادة السيارات

تنقسم لعبة Car Driving School Simulator إلى قسمين أساسيين سيظهران حالما تقوم بفتح اللعبة وهما

  1. قسم الدروس: والذي يتضمن عدة فئات تتراوح من العدد واحد إلى اثنا عشر وينطوي تحت ضمن كل عدد مجموعة من تعليمات القيادة وقوانين المرور وعند نهاية الأسئلة في كل عدد توجد مهمة عليك إنجازها وفقاً لما تعلتمه.
  2. قسم القيادة: والذي يعتبر تطبيق عملي لكافة الدروس التي تعلمتها في المرحلة السابقة وهو  الأكثر متعة في اللعبة ولكن دون قسم الدروس لن تتمكن من القيادة بشكل صحيح وبالتالي لن تشعر بمتعة كبيرة.

بعد أن تقوم بإتقان القواعد الأساسية للقيادة كل ما عليك هو ربط حزام الأمان و تشغيل المحرك والانطلاق في رحلة ممتعة بقيادة السيارات واكتساب مهارات إضافية في كل مرة جديدة.

 

كيفية استخدام تطبيق Car Driving School Simulator 

إن التطبيق حاز  على إعجابك ورغبت باستخدامه فكل ما عليك هو الذهاب إلى سوق بلاي والبحث عنه ثم تحميله وتثبيته على هاتفك المحمول للبدء بالاستمتاع والإستفادة منه.

إن كنت تبحث عن أفضل التطبيقات المتداولة حالياً وعن أحسن المواقع الخدمية والتعليمية فلا تتردد بزيارة موقعنا الذي نحاول أن نجمع من خلاله كل ما يلزمكم ويفيدكم في الحياة اليومية آملين أن نكون قد وفقنا في ذلك.

إغلاق